Sunday 21 August 2016

طفل رقة الحذاء قالب نمط v2





+

قالب الحذاء ورقة الطفل مع تحميل وأخيرا لديها الأحذية ورقة الطفل على استعداد للذهاب. اهم الاشياء اولا. الائتمان حيث يرجع الفضل. عندما قررت أنني أريد لجعل هذه الأحذية طفل بدأت صياغة فوق نمط ثم قررت أنني يجب أن نرى ما اذا كان جوجل قد تكون قادرة على مساعدتي قليلا. لقد وجدت قالب أكثر على الحب البق كام. حاولت بها ولكن كنت بحاجة إلى قليل من الأشياء تغيرت لذلك أنا خلقت بلدي على أساس أن واحدا. تحميل ملف SVG هنا. والتمتع بها وجعل جيشا من حذاء طفل الموصى بها القراءة: تعليقات Thanks I8217m قطع عليه مع بلدي didn8217t cricut8230it قطع الحق في المرة الأولى، لكني لم اكن قادرة على التحرك في SCAL وجعلها work8230I8217ll تتيح لك معرفة ما إذا كان لدي أي مشاكل وضعه سويا. وهذا هو رائعتين لذلك أريد أن تحاول ذلك لصبي التخطيط دش I8217m بس أود أن أخبركم، اختبرت قالب الحذاء الخاص بك لدرجة أنني يمكن استخدامها في وقت لاحق هذا الصيف القادم 2011، وخفض كبير كنت قد رأيت هذا الحذاء الصغير حول ولكن لم ملف SVG و لم أكن أريد أن يقطع كل هذه الأحذية قليلا باليد فعلت ذلك لول مرة وقررت انه يجب ان يكون هناك طريقة أفضل. حسنا لدي cricut وSCAL والآن الملف منك انا وضع شكرا جزيلا لكم لطبيعة إعطاء الخاص بك، هي محل تقدير كبير لك. Jackson8217s لالا لمدة 7 سنوات. لطيف جدا. هذا حذاء طفل يبدو رائعتين في هذه الورقة. جعل I8217ve من قبل في البرونزية للأمبير التحدي الحب. I8217ll أن ننظر إلى برنامج التخفيضات متأكد. TFS شكرا جزيلا للقالب حبيبي حذاء طفل. أنا أحب ذلك. شكرا لقالب حذاء طفل. وكان طفلي حفيدة أمس المناسب، لذلك أنا كان من الأفضل الحصول على القضاء ليندا س شكرا للقالب. Stampington إزالته من قوالب المشروع، ولقد تم البحث لتحديد موقعه. الآن لقد وجدت لك. شكر شكر شكر شكرا جزيلا أنا فقط وجدت موقع الويب الخاص بك. لقد جعلت العديد من هذه الأحذية، وأنها تأخذ إلى الأبد لقطع باليد الآن أنا won8217t أن العناق CUTE ذلك حاولت صنع واحدة باستخدام القالب الخاص بك. شكرا لكم شكرا جزيلا لتقاسم هذا النمط اعتدت أن تفعل الكثير من الورق صياغة أمبير لقد رأيت فعلا أمبير تستخدم هذه لحظة مرة أخرى ولكن هذا سيكون 1st الوقت أنا خلق الجوارب باستخدام أقراص سكرية و8220should8221 العمل وأعتقد أن أسمع أمي I8217m صنع كعكة استحمام الطفل لهو قليلا من القوطي SO I8217ll يكون خلق الجوارب من محلية الصنع أمبير الأسود الخطمي فندان مضيفا قليلا جمجمة صغيرة لطيف، لا شيء الغورى جدا أو أي شيء. بغض النظر عن أسلوب person8217s أعتقد أن الجوارب طفل جعل نظرة أمبير رائعتين تماما كل ما يمكنني صورة غير ماري الأسود الأحذية جين حتى that8217s ليس فقط من أجل حق القوطي أتمنى لي الحظ وستكون هذه محاولتي 1ST في صنع أي شيء للخروج من نمط إلى أقراص سكرية. كعكة طبقتين، المستطيل الأبيض السفلي مع المشارب فندان حمار وحشي الأسود، AMP إن القمة الجليد الوردي الساخن مع مجنون أمبير الأسود corcles الأبيض النقاط أمبير متداخلة وغيرها، ثم هذه الجوارب من فندان الأسود، على رأس مزيد من التفاصيل الخ ستكمل وlook8230 أنا can8217t الانتظار لبدء هذه الكعكة آمل أن مرحلة ما بعد البرنامج التعليمي الذي I8217ll يتم تصوير جني أمبير لا يزال لقطات وأنا إنشاء فندان مصبوغ أسود، وكذلك كعكة لذلك إذا كنت تريد أن ترى أسلوبك أدخلت على هذه الجوارب فندان you8217ll تكون قادرا على رؤية ذلك على صفحة الفيسبوك الخاصة بي والتي يمكنك أن تجد من خلال البحث ترتيبات مخصص الكيك بوب (نعم كنت اكتب المساحات الخ كما تراها) I8217ll إضافة الصور في غضون اسبوع من date8230 today8217s. أتمنى لي الحظ أمبير شكرا مرة أخرى مرحبا. حاولت تحميل هذا وscribd يريد مني أن الاشتراك ودفع لأنها 8220archived8221 الآن. ملاحظة لأن Cricut كان المسائل القانونية مع صناع SCAL. لم يعد بإمكاننا استخدامه مع Cricut (إلا إذا كنت تملك بالفعل برنامج مسبق). كان SCAL لجعل نسخة جديدة (3) أن جميع الشركات الأخرى مع الأجهزة الإلكترونية والسماح لنا باستخدام لكن Cricut ليس آسف لذلك لجميع أصحاب cricut جديد وأمثالي أن لم يحصل على نحو الحصول على نسخة قديمة من SCAL عندما تكون متاحة لكننا can8217t استخدام SVG8217s إلا إذا كنا شراء جهاز آخر جديد (silloutte، كسوف sizzix، الخ). إذا استنتج أحد الأشخاص كيفية تجاوز هذا. واسمحوا لي know8230cause أنا لست سعيدا مع بلدي علة حول هذا الموضوع. ايم السد بذلك. أنا فقط وجدت هذا القالب، وأحب ذلك المشكله أن البرنامج SCAL لم تعد قادرة على العمل مع magines Cricut. أتمنى أن يكون على علم حول هذا عاجلا. أين يمكنني الحصول على القالب للقميص وردي لديك هناك بجانب الجوارب وشكرا لكم هناك على أية حال أنا لا تزال تحميل نمط bootie حذاء مجانا أود الإرشادات للقميص وردي كذلك. لدي cricut. يمكنني الاستمرار في استخدام آلة لقطع الجوارب. مرحبا جاكي. هناك رابط لتحميل ملف SVG حتى في هذا المنصب. إلا إذا كان لديك بالفعل بالتأكيد تخفيضات برنامج لوط تثبيت، يمكنك won8217t تكون قادرة على استخدام SVG مع cricut. لم يعد لبيع البرمجيات. تحدثت عن فيزا صلة المناديل الورقية للتعليمات كنت هنا: cuteasafox / 2010/03 / طفل دش-خلاصة. حظا سعيدا على طفلك الاستحمام لقد نسيت أن أضيف أن لدي بالفعل cricut..does كبار السن التي تهم وبعبارة أخرى، هل يمكنني استخدام نمط مع بلدي cricut السن




No comments:

Post a Comment