Thursday 18 August 2016

أحذية أطفال قارب الكروشيه نمط مجانا 9





+

إمرأة الكروشيه قارب النعال لا أستطيع أن أصدق ذلك، ولكن بدايتها ليشعر وكأنه الخريف هنا. وربما هو مجرد المطر. وأود أن يكون على ما يرام تماما إذا ما قررت الطبيعة الأم لتدفئة إعادته لبضعة أسابيع، ولكن كان من حرارة لطيفة أيضا. وقد جعلني قليلا متحمس للالكنزات الصوفية والكاكاو الساخن على الرغم من (أنا قد أو ربما لم يكن الكاكاو الساخن على الفطور هذا الصباح). أنا أحسب أنه قد يكون الحصول على مكان بارد وأنا أبحث في لكم ميشيغان وايومنغ لذلك قررت أن إطلاق سراح هؤلاء النعال قارب الكروشيه لطيف ومريح. لقد كنت بيعها في متجري و Etsy خلال الأشهر ال 10 الماضية، لكنني قررت الإفراج عنها مجانا هذه النعال قارب الكروشيه ميزة وحيد مزدوج، لذلك هم هين إضافية. تدرج أحجام 5-9 في هذا النمط. باستخدام هذا النمط الحر، فإنك توافق على عدم توزيع هذا النمط (سواء إلكترونيا أو عن طريق الطباعة وتسليم نسخة). تقاسم هو شكل من أشكال السرقة إذا كنت ترغب في المشاركة، يرجى توجيه الآخرين في صفحتي. عدد الصفحات تمكنني نشر أنماط بلدي مجانا، لذا يرجى مساعدتي على مواصلة القيام بذلك. أنت حر في بيع سلع إجراء من هذا النمط باستخدام نمط بلدي وبيع البنود الخاصة بك، فإنك توافق أيضا أنك لن يعطي المزيد من المصداقية من خلال إضافة وصلة لبلوق وظيفة الأصلية في كل قائمة على حدة، أو على العلامات الخاصة بك. يرجى عدم استخدام صوري لبيع سلع الخاصة بك شكرا لك قلب أحمر الغزل (2 لون) حجم F هوك (أو ربط لتحقيق مقياس) غزل إبرة قياس: 4 sts18243 يمكن العثور على شريط فيديو تعليمي عن الأشرطة هنا. شكرا للردود سريعة. أنا في الواقع نرى didn8217t لهم قبل نشر هذا التعليق الأخير، كما بلدي hadn8217t متصفح إعادة تحميل الصفحة في الآونة الأخيرة. شكرا لكم لمساعدتي في العثور على pictures8230 I8217m مثل هذا غبي، وأنا don8217t أعرف كيف didn8217t رؤيتها من قبل. لم أجد منتصف اصبع القدم من قبل نفسي، بدءا من العاصمة المتوسطة والصعود. ولكن الآن الأشرطة don8217t تبدو تركز، على الرغم من كل شيء بدا على ما يرام. غرزة 10TH لا تكمن مباشرة عبر الوسط بدلا من 8 يفعل. يجب أن ضبط شيء، أم أنها من المفترض أن تكون من هذا القبيل لا، من المفترض أن يكون حتى. هل تغلب على الطريق الصحيح يجب عليك أن تعمل من الخارج، والعمل أسفل نحو أخمص قدميه. نعم، لقد تم العمل على الطريق الصحيح. كل شيء آخر تبدو على ما يرام. على الرغم من أنني لاحظت أنه بعد حزام الثانية، كنت في عداد المفقودين مسافتين لغرز زلة المتبقية. أعتقد عندما فعلت الانزلاق النهائي غرزة للانضمام إلى الوراء على الحذاء، وأنا فعلا تخطي واحدة عندما كنت shouldn8217t ديك. عدت وأنها ثابتة وأنها تبدو أفضل الآن. ولكن الآن أنا أدرك أنني didn8217t قياس وحيد مسبقا، وit8217s الواقع بوصة قصيرة جدا، على الرغم من أنني حققت قياس. يجب أن أذهب والأحجام هوك، أو القيام حجم شبشب القادم يجب أن يكون وحيد حول حجم صغير جدا. هل جربت شبشب على إذا وحيد يناسب قدمك بالضبط شبشب النهائي سوف تكون كبيرة جدا. أنا في الواقع لا قياس وحيد مسبقا، لكنني حاولت أن أسجل في شبشب النهائي وأنه كان صغيرا جدا. ثم قمت بقياس وحيد، وجدت أنه كان بوصة أقصر من قال نمط ينبغي أن يكون. قررت إعادته باستخدام خطاف حجم ه، وخرج إلى حجم أكثر معقولية. حتى الانتهاء من I8217ve لهم، وأنا الآن في ارتدائها. ) آسف لبلدي سخافة، وأشكركم على مساعدتكم جميعا، وبالنسبة للنمط جميل. ) يا حسن الرجاء don8217t الاعتذار، وانا دائما هنا للمساعدة. اهلا وسهلا بكم جدا واني اسعى الى جعل هذه الآن، لكنني don8217t أفهم شيئا. - في الصف الأول على وحيد، وتقول وضع علامة. أين بالضبط يجب أن علامة تذهب ما هو الغرض it8217s - في بداية من الصف 2، إلى ما 3 القديسان تفعل مستكشف تقييم التالي اذهب الى أفعل تخطي سلسلة الماضية، وتقفز إلى 3 القديسان التي تتم فيها في بداية الصف 1ST فإنه لا يبدو لي أن هذا هو الذهاب الى القيام به حولها، وليس في الصفوف أو جولات منتظمة. على ما يبدو - هناك من المفترض أن تكون بعض الصور، تقول. ربما it8217s مثير للسخرية، ولكن أنا can8217t لحياة لي معرفة مكان وجودهم. أي مساعدة سيكون محل تقدير كبير. شكرا. أعتقد أحسب I8217ve ذلك out8230 تتم المنبوذة في 3 القديسان عملت في السلسلة الأولى. وعملت وحيد في جولات مستمرة، جولات لم تنضم، وعلامة هو تتبع غرزة البداية. هل هذا صحيح لقد فعلت عدة جولات وكل ذلك يبدو أن العمل بها غرامة. آمل الانتهاء من هذه قريبا. فهي جميلة، وتبحث I8217m إلى الأمام إلى وجود شيء بين قدمي والأرض الباردة. أشكركم على نمط نعم أنا آسف لأني didn8217t رؤية هذا لتوضيح الامور بالنسبة لك. سعيد كنت حصلت عليه، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة أخرى مرحبا بيت عنيا، وأنا أحب نمط بدأت لجعل زوج من حجم 7 وليس في أي مكان بالقرب من الحجم الصحيح. يجب أن يكون حجم بلدي هوك الخطأ. I8217m باستخدام بلدي هوك F، وهو 3.75mm. يجب أن أحتاج لترتفع أحجام هوك بعد الصفوف 3 الأولى وحيد هو قياس 51/28243 طويلة و1 1/28243 واسعة في أكبر بقعة لها. أنا crocheter ذوي الخبرة ولكن لا أستطيع أن أتخيل كيف تصل أحجام هوك وحتى مناسبا. I8217m لا الحياكة أن بإحكام سواء. I8217m الخلط حقا يكون فاتني شيء يبدو أنك الكروشيه أشد من أن أفعل، لذلك اعتقد ان تصل حجم هوك قد تساعد، ولكن أنا لك فوجئت هي صغيرة جدا. ما الغزل الذي تستخدمه هل جعل حامل قياس وتلبية مقياس I8217m باستخدام قلب أحمر السوبر التوقف (حجم 4)، وكان مقياس قريب جدا. سأحاول أن تصل حجم هوك ونأمل أن يعمل. أنا فقط can8217t تصوير ذلك لأنها كانت صغيرة جدا بعد 3 صفوف. مرحبا انا حتى وضعها لم تكن زوج واحد من هذه النعال هي الحجم المناسب الذي يقولون انهم يستخدمون هوك F حصلت عليها من حجم 5 6-7-8-9-10 بلدي 10S هي ثنائية يستطيع الرجل كان لهم إذا كان لديه 13 foot. i أدلى به للتو زوج من 98217s اعتقدت وزوجي لول في وجهي وقال انه يجب أن تكون هذه 12. قل لي ما يجب القيام به لإصلاح هذا. شكرا ماري هل تحقيق مقياس أشار أتصور شخص ما يجب أن يكون طلب ذلك من قبل، ولكن كم غزل كانت تستخدم لالنعال وأنا أعلم أنه يعتمد على حجم والنعال، ولكن I8217d نقدر قليلا من guidance8230 أحتاج إلى حجم الكروشيه 8 النعال لنفسي. أعتقد 1 خصلة خيوط من الصوفى الوزن الغزل ينبغي أن يكون كافيا جدا بالنسبة للجزء العلوي، هو أن نفس صحيحة بالنسبة للجزء السفلي (باطن). شكرا كثيرا يمكنك جعل كل واحد منهم مع 1 خصلة خيوط لك. وسوف تحتاج لونين، إذا كنت تنوي القيام اثنين، بطبيعة الحال. شكرا لسرعة الرد نمط العظيم. Can8217t الانتظار لجعل النعال بلدي. هل لديك، من قبل أي فرصة، وهو نمط شبشب للرجال I8217d ترغب في جعل زوج لخطيبي حتى يتمكن من الحفاظ على قدميه دافئة ومريحة. ) أنا الكروشيه بإحكام جدا، أردت أن تجعل حجم 8 النعال، وحملهم على أن يكون حجم 8، واستخدمت نمط حجم 9 وربط H لقد أنجزت الخطوات 1-4 للجسم، ولكن الجسد ليس طويل القامة بما فيه الكفاية للتحرك على إضافة اللوحات. واقتراحات لجعله أطول وينبغي أن نواصل مع أكثر من الصفوف، أو حاول زيادة الشوري لهدك وهدك إلى العاصمة كنت ذاهبا لcontine مجرد الذهاب حولها، ولكن أنا don8217t معرفة كيفية العمل النقصان إذا كنت تفعل. شكر يا رجل أنت لا تعمل بإحكام وأود أن لا إضافة صفوف إضافية، ولكن فقط ترتفع عدد قليل من أكثر الأحجام السنانير حتى غرز هي الحجم الصحيح. نضع في اعتبارنا، ليس من المفترض الأشرطة للمس بعضهم البعض. لذلك أنا أعتقد أنني قدمت نفس الخطأ (أو بعض الخطأ الآخر لا) 8230I عد 18 شارع من أخمص القدمين مثل described8230from هناك يجب أن تكون العودة إلى الوراء نحو إصبع القدم أو حول كعب ذهب first8230I حول كعب لكن الآن بعد أن I8217m خلال الجولة الرابعة وأعتقد أنه يبدو funny8230plus بدء التطبيقات isn8217t working8230 ترغب في الجانبين الأيمن من القطب (الغرز) متجهة للخارج، وليس الجوانب الخلفية، لذلك عمل وصولا الى أخمص قدميه. سعيد مواطنه ظللت قراءة التعليقات قبل أن يطلب منك مرة أخرى هذا هو نفس المشكلة I8217m وجود الآن. أنا didn8217t معرفة الطريقة التي كان من المفترض أن تذهب، نحو إصبع القدم أو نحو كعب تقول أليسون Marusak: مرحبا. أنا أحب هذه النعال. I8217ve تحاول جعلها لبعض الوقت الآن، ولكن I8217m وجود الكثير من المتاعب بهدف وحيد. في كل مرة، بغض النظر عن حجم وأنا أحاول أن جعل عندما أحصل على الخطوة 4 و 5 من نمط، وخطوط أبدا مع بلدي علامة، أنا في نهاية المطاف حوالي 3-4 غرز بعيدا عن علامة. أعتقد أن الخلط هو في (SC 2، SC 2 في الحادي والعشرين القادمة،) 3 مرات و(SC 2، SC 2 في الحادي والعشرين القادمة،) 5 مرات. أفعل 2 sc8217s في غرزة المقبل، ثم 2 في القادم، وكرر ذلك 3 مرات ليصبح المجموع 2 sc8217s في 6 غرز أو هل وضع 4sc8217s في غرز 3 المقبلة I8217ve تم القيام 2SC، 2 الشوري في القادم 2 غرز، ثم يكرر ذلك 3 مرات، لكنه doesn8217t يأخذني على طول الطريق في جميع أنحاء كعب، فقط حوالي 2 / 3S من الطريق حولها، نفسها مع toe8230. حاولت تبحث عن البرنامج التعليمي، ولكن haven8217t تمكنت من العثور على واحد. ) حتى هذه الخطوة يبدو it8217s العمل بها تماما أي مساعدة سيكون موضع تقدير، وتريد أن تجعل 3 أزواج :) واحد بالنسبة لي، أختي وأمي، وأحب هذه شكرا جزيلا لكم هذا الجزء هو زيادة، تماما كما لو كنت صنع قبعة أو شرشف الطاولة. كنت تعمل 2 غرز الشوري، كل في غرزة الخاصة بهم، ثم تفعل مزدوج، أو اثنين الشوري غرز معا في نفس غرزة. ثم يمكنك تكرار تسلسل 4 غرزة 3 مرات لكعب و 5 مرات لأخمص قدميه. هل هذا معقول أليسون Marusak يقول: أنا فقط حاولت وعملت تماما شكرا لك. أنا don8217t أعرف لماذا كنت أعاني من بعض ضرطة الدماغ الكبرى معها هاها يجعل المعنى الكامل الآن كيف لم أكن أرى ذلك لول شكرا جزيلا شكرا لكم لنشر هذا النمط رائعتين أنت سخية جدا I8217m تواجه مشكلات في رفرف أخمص قدميه. وأنا على صنع حجم 10 لأنني crocheter ضيق، وكان بالفعل لترتفع حجم هوك كذلك. يبدو أن رفرف أخمص القدمين إلى أن يكون ضيقا جدا ويجعل افتتاح القدم ضيق جدا. هي سلسلة الأصلي الجزء الذي يمتد إلى الجانب الآخر والصور من الجمال الخاص بك انتهى تبدو أعلى رفرف اصبع القدم لديها غرز أكبر من مجرد الشوري. ربما أستطيع أن أضيف بضع سلاسل إلى سلسلة بلدي بداية شكرا لك على أي نصيحة اهلا وسهلا بكم في سلسلة الأصلية تبدأ رفرف اصبع القدم، حيث يلتقي اصبع القدم غيض من الأحذية. عند الانتهاء، سوف رفرف اصبع القدم تبدو وكأنها قبة، وبالتالي فإن سلسلة بداية هي أفضل جزء مستدير. لاعطائها شكل مستدير، ويبدأ مع سلسلة قصيرة، ويضيف غرز كل صف لجعله أوسع كما تذهب. هل هذا معقول يمكنك إضافة الاطلاق سلاسل إذا كنت بحاجة إلى جعل لك على نطاق أوسع، على الرغم من أنني أعتقد أنني وجدت ارتباكي. لأحجام 9 و 10 التي كنت أعمل على، وتعليمات لا أقول أن التعادل خارج في نهاية الجولات (بعد القيام الشريط الثاني). ذهبت ونظرت إلى أحجام أخرى، وأنه لا يقول التعادل خارج. كنت أعمل مع رفرف اصبع القدم تعلق بالقرب من الشريط الأول الذي يقتصر حقا حركة بلدي. اعتقد انه اذا كنت التعادل خارج وبدء رفرف اصبع القدم منفصلة، ​​I8217ll يكون أفضل حظا في معرفة الطريقة التي ستسير الامور شكرا مرة أخرى أوه لا آسف لذلك أن الخطأ المطبعي. نعم، وهذا من شأنه بالتأكيد فوضى لكم اعتذاري، وأنا سعيد لأنك حصلت عليه أحسب على الرغم من خطأي أنا جعلت هذه في حجم لطفلتي منذ فترة، وأحبها الناس كانوا يسألونني عما إذا جاءوا في حجم الكبار ثم رأيت هذا المنصب، وكان متحمس سوو. أنا أعمل على شبشب الثاني. أنا أستخدمه كارون الغزل ببساطة لينة، لذلك ذهبت إلى ربط حجم H. خرجوا لطيف ودافئ في حجم 7، ولكن ضيق قليلا. شيء قليل من ضبط can8217t إصلاح، ولكن أراهن إذا كنت قلب أحمر الغزل (حتى على خط 8220soft8221) سيكون إصلاح مشكلتي. شكرا جزيلا على هذا النمط. انه امر رائع وبسيط للعمل مرة واحدة أحسب. اهلا وسهلا بكم نعم، لقد كتبت ذلك باستخدام قلب أحمر، لذلك أراهن ببساطة لينة سيجعل من أصغر قليلا (من المضحك كل weights8221 8220medium ليست هي نفسها). شكرا لزيارتكم والتعليق، وأنا سعيدة للغاية كنت مثل نمط :) I8217m حجم العمل 7، وأحصل على 3 وهذا الجزء والحصول على الخلط على بالضبط ما I8217m به هنا، وعندما نحصي غرز I8217m لا تحصل على 74، يمكنك توضيح هذا بالنسبة لي. (SC 2، 1 sc2tog) 4 مرات. الشوري 2. Sc2tog مرتين. آسف لذلك كنت مرتبكة لهذا الجزء، سوف تعمل على (الشوري 2، sc2tog واحدة) 4 مرات، في هذا النظام. ذلك العمل 2 الشوري، ثم واحدة sc2tog الشوري العمل 2، sc2tog واحد، وهلم جرا. ثم اتبع ذلك مع 2 الشوري، و 2 sc2tog أكثر. يفعل ذلك وضوح الشمس من المنطق يقول إليس:




No comments:

Post a Comment