Monday 29 August 2016

طفل ماري جين أحذية نمط الكروشيه مجاني 16





+

معلومات عني ذا لوفلي كرو فورت ميد بولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية أنا زوجة الجيش القوة الجوية للولايات المتحدة، والأم من 6 أطفال رائع. ) 5 فتيات، 1 صبي. الذين تتراوح أعمارهم 13، 11، 6، 5، 2، و 11 شهرا. فهي بلدي ضوء، حبي، حياتي. أنا فنان عن ظهر قلب. أنا أحب الأشياء الجميلة. أنا أحب أن خلق الأشياء الجميلة. لدي شغف لذلك. أنا أكثر راحة عندما يكون لدي الكروشيه في يدي، وزوج آخر مدسوس في بلدي ذيل حصان. لدي إدمان الغزل خطيرة. الشريط وأزرار أيضا. أمي هي البطل. زوجي هو الآخر. لدي أفضل الأصدقاء على وجه الكوكب. ايم شخص إيجابي، وأرى الشمس في الليل، والعيش في بلدي ارتفع نظارات ملونة. الأطفال هي بلدي الشيء المفضل المطلق. لا يوجد شيء أفضل في كل العالم من طفل الدهون. ) وردي اللون البلسم لي، ويضع لي في مزاج لإنشاء. أنا أحب كل شيء و Etsy، ويجب أن تمزق نفسي بعيدا عن تصفح الكنوز التي لا نهاية لها أجد هناك. أنا أحب dogwoods، الشاي المثلج التايلاندية، الخيول هزاز، الدلافين، موسيقى التكنو، والدانتيل، هاسبرو بلدي قليلا المهور من 80s، وأخواتي كبيرة تضحك. انا احب الحياة. عرض الوضع الكامل الخاص بي




No comments:

Post a Comment